b0059 /3000 da

 

السعر 300 ألف

https://ar.aliexpress.com/item/1005003569742486.html?gatewayAdapt=glo2ara&spm=a2g0o.detail.1000023.9.3fa56b1fO1DawT


Y68 ساعة ذكية وظيفة

يستخدم شاشة أكبر 1.3 بوصة ، كلمات أكبر ، أكثر وضوحا ، لمسة عالية الحساسية ، يمكن للشاشة تحقيق عمليات مختلفة ، تذكير المكالمات الذكية ، كاميرا بلوتوث ، الخطوات ، السعرات الحرارية ، ومراقبة النوم الموسيقى بلوتوث ، معدل ضربات القلب بسرعة عرض وظائف مختلفة ، وتشغيل لمسة من شاشة ملونة كبيرة هو أكثر سلاسة ، والحياة الذكية بدأت من ثم فصاعدا.
سوار مصنوع من نسيج شعرية على شكل الماس. خامة بلاستيك بولي يوريثين حراري لها نسيج صديق للبشرة وناعمة وناعمة. تصميم واحد الصدر يسمح لك للاسترخاء وعدم السقوط. الألوان الخمسة اختيارية ويمكن استبدالها بالإرادة.
تصميم المكونات في ، التوصيل والتشغيل والشحن خالية من القلق ، منفذ الشحن هو واجهة أوسب ، وإزالة شريط للرسغ ، يمكنك التوصيل مباشرة في أوسب أو رئيس الشحن ، سهلة ومريحة.
المدمج في استشعار معدل ضربات القلب البصرية ، والانتباه إلى التغييرات معدل ضربات القلب الخاص بك 24 ساعة في اليوم ، وتسجيل التغيرات معدل ضربات القلب في كل مرة على التطبيق المعيشة ممتازة ، مخطط معدل ضربات القلب الخاص بك ، تقديم صحتك وجمالك.
المنتج اتصال التطبيق يميز ممارسة الاحماء ، وحرق الدهون ، وتعزيز القلب الرئوي وما شابه ذلك من خلال رسم منحنى من البيانات التي تم الحصول عليها من قبل الرصد. تتيح لك معرفة التغيرات في معدل ضربات القلب في كل فترة زمنية ، خطة معقولة لشدة ممارسة الرياضة ، والإفراج عن العاطفة الرياضية الخاصة بك بشكل أكثر فعالية.

1.3 بوصة شاشة ساعة ذكية

شاشة كبيرة مع شاشة ملونة

ملاحظة:

تراقب الأجهزة القابلة للارتداء الأنشطة البشرية من خلال أجهزة الاستشعار ، وهي على مستوى الالكترونيات الاستهلاكية. من الطبيعي وجود بعض الانحراف. يجب على المستخدم معالجة البيانات بشكل موضوعي.
-من فضلك لا تقارن مع معدات المستشفيات حول القراءة ، فإنه ليس جهاز طبي!
-قبل استخدام ، مسح رمز الاستجابة السريعة على دليل لتحميل التطبيق وتوصيله إلى ساعة مع التطبيق.
-بالنسبة للمستخدم أندرويد: يرجى دائما تفويض وصول التطبيق إلى جميع وظائف الهاتف والسماح لها دائما العمليات على ، ويرجى تشغيل نظام تحديد المواقع على الهاتف الخاص بك قبل توصيله.
-يرجى شحنه لمدة 2-3 ساعات عند استلامه. كان يدير لدينا من السلطة بعد التسليم الطويل. شكرا لك!

 

متعددة وسائط الرياضية


رصد معدل ضربات القلب ومراقبة ضغط الدم

 

كل يوم ، والنوم أكثر قليلا والنوم بشكل أفضل


التعليقات
0 التعليقات